أخر الأخبار

مقالات

الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu M3E مع هيكل معدني وشاشة بحجم 5.5 إنش

بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم علمنا ما ينفعنا و إنفعنا بما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم

كما كان مقررا بالفعل، فقد قامت شركة Meizu أخيرا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الجديد والذي جاء تحت إسم Meizu M3E بدلا من الإسم Meizu M1E، على الرغم من أننا لا نزال نشك فيما إذا كانت شركة Meizu ستصدر هاتف آخر تحت إسم Meizu M1E في المستقبل القريب أم لا.

وبالعودة إلى الهاتف Meizu M3E، فقد تم تزويد هذا الهاتف بهيكل معدني وبتصميم يشبه إلى حد ما بقية هواتف Meizu على الرغم من وجود بعض التغييرات الطفيفة، وخصوصا في الواجهة الخلفية. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد هذا الهاتف بمواصفات تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، فضلا عن بطارية بسعة 3100mAh تدعم تقنية الشحن السريع بحيث يمكن شحن نصف هذه البطارية في غضون 30 دقيقة فقط.

الهاتف Meizu M3E سيكون متاحا للشراء، على الأقل في الصين بسعر 1299 يوان صيني وهو ما يعادل 195 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وسيكون متاحا كذلك بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الرمادي والفضي والذهبي والوردي والأزرق.
المصدر


الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu M3E مع هيكل معدني وشاشة بحجم 5.5 إنش Reviewed by Houari Zegai on 1:23:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوضة My Technology ©2015_2016
يتم التشغيل بواسطة Blogger.