أخر الأخبار

مقالات

إطلاق هاتف YU Yureka Note مع شاشة بحجم 6 إنش وبطارية بسعة 4000mAh

السلام عليكم  ، اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم
هل تتذكر هاتف YU6000 الذي شوهد في منصة إختبارات الأداء GFXBench شهر نوفمبر الماضي؟ حسنا، بحسب ما ورد فقد تم إصدار هذا الهاتف من قبل شركة Yu في الهند وهو يحمل إسم Yureka Note. في حين لم يكن مدرجا على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت، فقد تم نشر بعض الصور تشير إلى أن هذا الهاتف متاح بالفعل للشراء من خلال متاجر التجزئة المحلية.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد هذا الهاتف بمواصفات تقنية تشمل شاشة 6 إنش بدرجة وضوح Full HD محمية بالطبقة الزجاجية Gorilla Glass 4، معالج ثماني النواة بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop ويضم مستشعر بصمات الأصابع كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع.

أما بالنسبة للسعر، فقد تردد بأن الهاتف Yureka Note يكلف 14999 روبية هندية وهو ما يعادل 225 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية .

إذا إستفت أنشرها لكي يستفيد غيرك و لكي تعم الفائدة 

 سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك

إطلاق هاتف YU Yureka Note مع شاشة بحجم 6 إنش وبطارية بسعة 4000mAh Reviewed by Houari Zegai on 6:32:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوضة My Technology ©2015_2016
يتم التشغيل بواسطة Blogger.